هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ملاحظة لطباعة شريط ورق الكرافت

ملاحظة لطباعة شريط ورق الكرافت

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-10      المنشأ:محرر الموقع

طباعة شريط ورق الكرافت

ملاحظة لطباعة شريط ورق الكرافت

طباعة شريط ورق الكرافت يمكن أن تستخدم الطباعة عمليات الطباعة فليكسو ، والحفر ، وطباعة الأوفست ، وطباعة الشاشة.طالما أنك بارع في أساسيات تقنية الطباعة ، وعلى دراية بملاءمة الطباعة لحبر الطباعة وشريط ورق كرافت ، واختيار الأحبار ونشرها بشكل معقول ، ومعلمات معدات التحكم ، يمكنك الحصول على أفضل نتائج ذات جودة جيدة.ومع ذلك ، بالنسبة لبعض مصانع التعبئة والتغليف والطباعة الصغيرة ، أو المصانع الصغيرة التي بدأت للتو في إنتاج وتشغيل تغليف شريط ورق الكرافت ، بسبب الظروف المختلفة ، لا تزال هناك بعض المشاكل في جودة المنتج.


احتياطات طباعة شريط ورق الكرافت:

1. انتبه لطباعة الألوان

للحصول على إعادة إنتاج أفضل للألوان في طباعة شريط ورق الكرافت ، يكون الأمر أكثر صعوبة من الطباعة باستخدام ورق SBS.خاصة لتحقيق إعادة إنتاج الألوان بدقة على لوح شريط ورق الكرافت العادي ، فهو أكثر حرصًا من الطباعة على لوح شريط ورق كرافت المبيض.


نظرًا لأن شريط ورق الكرافت العادي نفسه بني غامق ، فإن تأثير حبر الطباعة يختلف تمامًا عن تأثير الطباعة على الورق المبيض.


لذلك ، من الأفضل استخدام الأحبار ذات الألوان الزاهية واستخدام المزيد من الألوان الجذابة ، بحيث يكون تأثير الطباعة أفضل.تعد الألوان الناعمة والألوان الفاتحة هي الأصعب في تحقيق التأثيرات المرغوبة لكثافة الحبر والعتامة ومقاومة التآكل.


بالإضافة إلى ذلك ، إذا لزم الأمر ، يمكن إضافة القليل من اللون الأبيض إلى الحبر أولاً ، مما سيساعد في تحقيق النغمات المرغوبة أو الألوان الفاتحة ، وهو أمر مفيد جدًا لنسخ الألوان الناعمة والألوان الفاتحة.مع النضج المتزايد لتكنولوجيا الطباعة ، حتى أن بعض الشركات المصنعة تستخدم أحبار الأشعة فوق البنفسجية لتحسين تأثير اللون للطباعة بشكل فعال.


في الوقت الحاضر ، طور جميع مصنعي الأحبار تقريبًا أحبارًا للكرتون الملون الأساسي ، كما طور العديد من مصنعي الأحبار أحبارًا للطباعة على أشرطة ورق كرافت.لذلك ، قبل تحديد أفضل حل للعمل ، يجب عليك استشارة الشركة المصنعة للحبر ، واختيار أحبار صيغ مختلفة وفقًا لاحتياجات الطباعة لمصنعنا ، والرجوع إلى مخطط كروماتوجرام الحبر المقدم من الشركة المصنعة للحبر وتأثير الطباعة للحبر على مختلف أوراق ، وأخيرا تحديد اختيارك أفضل حبر.


2. اختيار معقول للحبر

نظرًا لأن شريط ورق الكرافت يختلف عن الورق المقوى SBS وورق الطباعة العام ، فهو غير مصقول ، وأخف من الورق المقوى المبيض ، وله العديد من المسام على السطح ، وله نفاذية أقوى.يجب القيام بذلك في تطبيق الحبر والطلاء.مع مراعاة.


على سبيل المثال ، وفقًا لتحليل خصائص الورق لشريط ورق الكرافت ، من الأفضل عمومًا اختيار الطباعة الفلكسوغرافية ، وليس من المناسب استخدام آلة طباعة الأوفست لطباعة شريط ورق الكرافت بصفحات كاملة.نظرًا لأن سطح شريط ورق الكرافت خشن ، والملمس ناعم ، وامتصاص الحبر قوي ، ولون المنتج المطبوع باهت ، وسيسحب الحبر ألياف الورق لأسفل في الطباعة.


3. إنتاج الكرتون ومعالجته

نظرًا لأن شريط ورق الكرافت غير المطلي فضفاضًا ومساميًا وضخمًا ، فهو عرضة للغبار أثناء عملية تصنيع الكرتون ، لذلك يجب توخي الحذر لمنع وتقليل المخاطر التي يسببها الغبار.


4. معالجة قطع القوالب بعد الضغط

نظرًا للهيكل الخاص لشريط ورق الكرافت الملون الأصلي ، وقوته القوية ، وخصائص الألياف التي يمكن التنبؤ بها ، فإنه يتمتع بخصائص معالجة أفضل مثل النقش ، وقطع القوالب ، والنقش بالقالب.ولكن من أجل القوة العالية والمتانة لألياف الألوان الأساسية ، فإن شريط ورق الكرافت مطلوب للمرور عبر خط المسافة البادئة العميقة لتجنب الارتداد.بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون القاطع حادًا.

نظرًا لقوة الألياف العالية لشريط ورق الكرافت ، يلزم وجود مسافة بادئة أضيق على خط التثقيب ، ويجب أن تكون النكات المطلوبة للتثقيب أصغر وأصغر.


5. الإلتصاق والترابط

مادة لاصقة من الراتينج عالية الصلابة وعالية اللزوجة مناسبة للربط بدرجة حرارة منخفضة.يجب تبريده قبل توصيله بلوح كرافت المقوى.لا يمكن أن تخترق الورق المقوى بكمية كبيرة.اللاصق المذاب بالحرارة التقليدي مناسب أيضًا لألواح أشرطة ورق الكرافت وأشرطة ورق الكرافت المزجج بالبوليستر.التأثير أفضل.نظرًا لوزنها الخفيف ، فإن لوح الشريط الورقي من ورق الكرافت مناسب للإنتاج على آلات الطي والغراء للصناديق عالية السرعة.


يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان