هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » مقاومة درجات الحرارة العالية لشريط ورق الكرافت

مقاومة درجات الحرارة العالية لشريط ورق الكرافت

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-20      المنشأ:محرر الموقع

مقاومة درجات الحرارة العالية لشريط ورق الكرافت

شريط ورق الكرافت يستخدم على نطاق واسع في الخارج ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن سعره مرتفع نسبيًا ، لذلك يشتريه عدد أقل من الناس.شريط ورق الكرافت مقاوم للماء ، وله لزوجة قوية ، واحتفاظ جيد ، ولا تزييفه.مزايا قوة الشد العالية ومقاومة الطقس المستقرة.


وفقًا لأدائها ، يمكن تقسيم شريط ورق الكرافت بشكل فعال إلى مقاومة درجات الحرارة العالية ، شريط ورق الكرافت المائي ، خالي من الماء ، إلخ. شريط ورق الكرافت الخالي من الماء مصنوع من ورق كرافت عالي القوة.شريط ورق كرافت خالٍ من الماء ومغطى بمادة لاصقة حساسة للحرارة.يتكون شريط ورق الكرافت المائي من ورق الكرافت كمادة أساسية والنشا المعدل مثل الموثق.


يجب ترطيب شريط ورق الكرافت بالماء قبل أن يصبح لزجًا ، ويتميز شريط ورق الكرافت بخصائص القدرة على الكتابة على ورق الكرافت.مناسبة لختم كرتون التصدير أو تغطية كتابة الكرتون.شريط ورق الكرافت المائي الرطب مصنوع من مادة لاصقة نشا نباتية صالحة للأكل ، لزجة بعد المرور عبر الماء.إنه صديق للبيئة ، وغير ملوث ، وقابل لإعادة التدوير ، وموارد متجددة ، ومضاد للتخلص من العبوات ، وله لزوجة عالية ولا يتشوه ، وله عمر افتراضي طويل ، ولا يخضع للرطوبة.لزج فعال لفترة طويلة.


عند استخدام شريط ورق الكرافت ، فإن ميزته هي أنه صديق للبيئة وغير سام وغير ضار.إنها مناسبة جدًا لتعبئة بعض الأطعمة عند استخدامها.الآن ، معظم الخضروات المجمعة في السوبر ماركت هي أشرطة صناعية.وفقًا لخبراء الأغذية ، تحتوي اللاصقات اللاصقة على مواد سامة قد تسبب ضررًا أو تسبب السرطان بعد تناولها من قبل جسم الإنسان.فك الشريط الأحمر الذي يربط الخضار.عندما يتم تقشير المادة اللاصقة الملصقة بها ، ستشعر بأن يديك شديدة اللزوجة ، وبعضها يلتصق بالخضروات.


عند شراء الخضار ، حاول ألا تشتري خضروات مربوطة بشريط لاصق صناعي.إذا كان هناك شريط لاصق على الخضار ، يجب أن تغسله ، أو أن الطريقة المباشرة هي التخلص من هذا الجزء.آمل أن تستخدم محلات السوبر ماركت شريط ورق كرافت لربط الخضار من أجل صحة وسلامة المستهلكين.يمكنك أيضًا محاولة ربط الخضروات بحبال بلاستيكية من حبال القش مباشرةً أو استخدام الورق لفصل الخضروات والأشرطة.احملها بنفسك عند شرائها.

شريط ورق الكرافت

يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان