هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » مزايا الشريط اللاصق

مزايا الشريط اللاصق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-08      المنشأ:محرر الموقع

مزايا الشريط اللاصق


شريط قشرة حماية البيئة مصنوع من ورق كرافت كمادة أساسية ونشا معدل كمادة لاصقة.يسبب أي تلوث للبيئة.التالي ، بيجين الشركة المصنعة لشريط لاصق القشرة إدخال مزايا شيء من شريط القشرة للجميع.


يستخدم شريط القشرة شريطًا خاصًا باللونين الأصفر والأبيض كمادة أساسية ، ويتم تصنيعه بالطلاء والقطع والتثقيب باستخدام مادة لاصقة قابلة للذوبان في الماء.تُستخدم للترقيع والإصلاح داخل شرائح القشرة ، أو لترصيع وتجميع أنماط أسطح الأثاث وفقًا للرسومات.يتم لصق الشريط أولاً على السطح الخارجي للقشرة عند ترصيعه ، ثم يتم إرفاق نمط القشرة بالكامل بلوحة الأثاث بعد الانتهاء من وضع ترصيع الفسيفساء.بعد الضغط والتجفيف على الساخن ، يمكن صقل القشرة بالكامل وصقلها في وقت واحد.


مزايا الشريط اللاصق

1. سهل التمزق والعصا: الشريط ناعم وسهل المسيل للدموع باليد.تقنية طلاء دقيقة ، لزوجة معتدلة ، لا توجد بقع غراء متبقية على سطح المادة اللاصقة.


2. التصاق قوي: شريط القشرة مناسب للأسطح المختلفة بمواد مختلفة وبيئات درجات الحرارة المختلفة.


3. المواصفات المرنة: يمكن قطع الإنتاج المرن لمواصفات شريط القشرة حسب الرغبة وفقًا لمتطلبات المستخدم.


4. مضاد للكهرباء الساكنة: شريط القشرة مصنوع من مواد طبيعية ، على عكس الأشرطة البلاستيكية OPP الأخرى ، فإنه يعاني من مشاكل ثابتة ويقلل من الانجذاب للورق.


5. انخفاض الكربون وحماية البيئة: المكونات الرئيسية تأتي من النباتات الخضراء الطبيعية ، وحرق النفايات ، وإنتاج غاز أقل ضرراً من شريط OPP.


صناعة تطبيق شريط القشرة الخضراء القابلة للتحلل البيولوجي: تكنولوجيا الإنتاج وتطبيقات التغليف المختلفة في إلكترونيات الأثاث ، والسيارات ، ولعب الأطفال ، والملابس ، ومستحضرات التجميل ، والأغذية الصحية ، والحرف اليدوية وغيرها من الصناعات ؛إصلاح العبوات السريعة ، التجارة الإلكترونية ، إلخ.

الشركة المصنعة لشريط القشرة

يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان