هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي خصائص صنع شريط ورق كرافت مبلل؟

ما هي خصائص صنع شريط ورق كرافت مبلل؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-20      المنشأ:محرر الموقع

شريط ورق كرافت مبلل

ما هي خصائص صنع شريط ورق كرافت مبلل؟

منذ وقت طويل، شريط ورق كرافت مبلل مصنوع من جلد البقر.مع تطور التكنولوجيا ، تم اختراع ورق الكرافت تدريجياً ، ليحل محل جلد البقر ، مما قلل بشكل كبير من عدد المنتجات المصنعة ، وأصبح شريط ورق الكرافت تدريجياً من الضروريات اليومية.يمكن استخدامها ، والتأثير جيد.


في ظل الظروف العادية ، يتم تصنيع شريط ورق الكرافت الذي نستخدمه باستخدام ورق الكرافت كمادة أساسية ، ثم تلطيخ السطح بمادة لاصقة غير طبيعية ، وإيقاف التجفيف.تتمتع بقوة التصاق جيدة جدًا ، ووقت ربط أطول ، وأداء جيد جدًا.، محبوب من قبل العملاء.بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لاستخدام ورق الكرافت ، بعد تشكيل الشريط ، تكون قابليته للتمدد جيدة جدًا ، وليس من السهل كسره ، ولا يتأثر بالطقس ، والمواد المستخدمة في تصنيع شريط ورق الكرافت كلها مواد صديقة للبيئة.شريط ورق الكرافت منتج صديق للبيئة.


يجب تصنيع شريط ورق الكرافت من خلال مجموعة متنوعة من العمليات أثناء عملية الإنتاج ، وقد تم تحسين عمر الخدمة والأداء بشكل كبير ، ولكن نطاق تطبيقه به قيود معينة ، لذلك انتبه إليه عند التصنيع لتجنب التأثير على شريط ورق الكرافت. .أداء.


مراقبة الجودة والتكلفة لشريط ورق الكرافت المبلل بالماء

كيف تتحكم في جودة شريط ورق الكرافت؟هذه ليست بأي حال من الأحوال مشكلة يمكن حلها من خلال إنشاء قسم لفحص الجودة أو إجراء شهادة موحدة.


سواء كان شريط ورق كرافت صديقًا للبيئة أو شريط ورق كرافت مائي مبلل ، فقد تمت مناقشة مراقبة الجودة لسنوات عديدة ، ولكن كم عدد مصنعي أشرطة ورق الكرافت يمكنهم حقًا ضمان الجودة المستقرة لمنتجات شريط ورق الكرافت؟

بالطبع ، إذا كنت تريد التحكم حقًا في جودة شريط ورق الكرافت ، فيجب على مصنعي أشرطة ورق الكرافت الاستثمار أولاً في معدات الأجهزة والبرامج.

في هذا الوقت ، قد يضطر رؤساء شركات تصنيع أشرطة ورق الكرافت إلى قياس مقدار تكلفة هذه المدخلات بشكل طبيعي.

من منظور الفوائد قصيرة الأجل لمصنعي أشرطة ورق الكرافت الصغيرة والمتوسطة الحجم ، قد يكون لجودة شريط ورق الكرافت تأثير ضئيل على الدخل.

من بين الشركات المصنعة لشرائط ورق الكرافت الكبيرة والمتوسطة الحجم ، دخل العديد من الرواد في الدائرة الفاضلة لمراقبة جودة شريط ورق الكرافت والربحية.

تضمن مفاهيم إدارة الجودة المتقدمة ومزايا رأس المال الجيد دورة حميدة لإنتاج شريط ورق الكرافت.

في الواقع ، السبب بسيط للغاية.عوامل مثل اختلاف اللون واختلاف السماكة هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على جودة شريط ورق الكرافت.يمكن للمراقبة الفعالة لهذه القضايا الرئيسية لشريط ورق الكرافت في إنتاج شريط ورق الكرافت أن تحل بسرعة ودقة تناسق واستقرار منتجات شريط ورق الكرافت..

يمكن للشركات التي قامت بعمل جيد في مراقبة جودة شريط ورق الكرافت أن تحسن بشكل كبير من معدل أصالة منتجات شريط ورق الكرافت وكفاءة إنتاج منتجات شريط ورق الكرافت ، وبالتالي توفير تكاليف الإنتاج.


يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان