هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هو شريط ختم كرافت؟

ما هو شريط ختم كرافت؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-11-03      المنشأ:محرر الموقع

شريط لاصق كرافت يمكن تقسيمها إلى شريط ورق كرافت مبلل وشريط ورق كرافت خالٍ من الماء ، والذي يمكن طباعته وفحصه وفقًا لمتطلبات العملاء.

شريط ورق الكرافت الخالي من الماء مصنوع من ورق كرافت عالي الجودة كمادة أساسية ، أو إطلاق طلاء من جانب واحد أو معالجة مانعة للتسرب ومضادة للالتصاق ، والجانب الخلفي مغطى بغراء الزيت أو الغراء المصهور الساخن .بعد طلاء شريط ورق الكرافت المبلل بالماء ، يتم تطبيق غراء النشا المعدل.


شريط ورق الكرافت اللاصق مصنوع من ورق الكرافت المطلي ومغطى بغراء الأكريليك أو غراء المطاط الطبيعي.تتميز بمزايا التصاق قوي ومقاوم للماء وقوة شد جيدة وعدم تزييف الحواف ومقاومة الطقس المستقرة.

يتكون شريط ورق الكرافت المبلل من ورق الكرافت الأساسي ومغطى بغراء نشا نباتي صالح للأكل.وهي لزجة بعد الضريبة الوطنية.إنها صديقة للبيئة وخالية من التلوث.إنها موارد قابلة لإعادة التدوير ومتجددة.إنه مضاد للتفريغ.تأكد من الالتصاق طويل الأمد بدون رطوبة.


ينقسم شريط ورق الكرافت إلى شريط ورق كرافت خالٍ من الماء ، وشريط ورق كرافت مقاوم لدرجة الحرارة العالية ، وشريط ورق كرافت مبلل بالماء ، وشريط ورق كرافت ملون وشريط ورق كرافت ذو طبقات.

يمكن استخدام شريط ورق الكرافت المبلل للطباعة.شريط ورق الكرافت الخالي من الماء مصنوع من ورق كرافت عالي القوة ومغطى بمادة لاصقة حساسة للحرارة.شريط ورق الكرافت المبلل مصنوع من ورق الكرافت كمادة أساسية والنشا المعدل كالمادة اللاصقة.يمكن أن يكون لزجًا فقط بعد البلل ، وله خصائص الكتابة على ورق الكرافت.إنها مناسبة لختم كرتون التصدير أو تغطية خط الكرتون ، إلخ.

شريط لاصق كرافت


يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان