هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيف يتم تخزين شريط ورق كرافت بالماء الرطب?

كيف يتم تخزين شريط ورق كرافت بالماء الرطب?

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-22      المنشأ:محرر الموقع

بيجين محترف الشركة المصنعة لشريط ورق الكرافت.اليوم ، سأقدم لك كيفية تخزين شريط ورق الكرافت المبلل بالماء.تأمل العديد من الشركات أنه عند شراء شريط ورق الكرافت ، يمكنهم استخدامه على الفور وتحقيق صفر مخزون ، ولكن في الواقع هذه الفكرة لا يمكن تحقيقها.في عملية الاستنساخ ، ستواجه العديد من المواقف غير المتوقعة ولا يمكن تحقيق جرد صفري.ثم يمكن للذكاء تقليل مخزون المواد قدر الإمكان لتقصير دورة الجرد.


نظرًا لأن شريط ورق الكرافت نفسه يتأثر بشكل كبير بالعوامل البيئية الخارجية ، وبمجرد تغيير أداء الورق ، لا يمكن استعادته ، لذلك سيتسبب في خسائر معينة في الإنتاج والمعالجة اللاحقة.لذلك ، يجب الانتباه إلى تخزين شريط ورق الكرافت.


لا ينبغي تخزين الورق الأساسي لشريط ورق الكرافت في الهواء الطلق قدر الإمكان.إذا كان لا مفر من تخزينه في الهواء الطلق في ظل ظروف معينة ، فيجب أن تحرص على عدم تخزينه لفترة طويلة.في الوقت نفسه ، يجب تغطيتها بالقماش لتجنب التعرض للشمس والمطر.


يعتبر شريط ورق الكرافت حساسًا للرطوبة في البيئة ، ومن السهل امتصاصه وفقدانه للرطوبة ، مما يتسبب في تجعد المادة نفسها وتجعدها.لذلك ، يجب أن تبقى بيئة تخزين شريط ورق الكرافت جافة ومرتبة.لا يمكن تكديس تخزين شريط ورق الكرافت بالقرب من الحائط.يتم الاحتفاظ برطوبة بيئة المستودع حيث يتم تخزين الشريط بشكل أفضل بين 50٪ -65٪.


يحتوي شريط ورق الكرافت على ألياف خشبية ومكونات كيميائية أخرى ، والتي سوف تتلاشى بسهولة بعد التعرض لأشعة الشمس على المدى الطويل ، مما سيؤثر على تأثير الاستخدام.

وبعد الانفجار ، يصبح شريط ورق الكرافت هشًا ومشوهًا بسبب تبخر الرطوبة الداخلية ، بحيث لا يمكن استخدامه للطباعة.عند التكديس ، انتبه إلى عدم التكديس بدرجة عالية جدًا لتجنب سحق الطبقة السفلية من الورق.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي عرضة للانهيار عند تكديسها على ارتفاع كبير ، مما يتسبب في تلف الورق الأساسي والإصابات اليدوية.


لذلك ، يوصى بألا يتجاوز ارتفاع تكديس شريط ورق الكرافت خمسة أمتار ، ويجب التحكم في درجة حرارة التخزين في المستودع عند 15-25 درجة مئوية.

شريط ورق كرافت مبلل بالماء

يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان