هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيف يتم تخزين شريط ورق الكرافت الشمعي؟

كيف يتم تخزين شريط ورق الكرافت الشمعي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-01-20      المنشأ:محرر الموقع

تخزين ملفات ورق الكرافت الشريط الشمعي لطالما كانت قضية مهمة.ستقدم الشركة المصنعة للأشرطة الصمغية Baijin كيفية تخزين شريط كرافت الصمغ.

من منظور التكلفة ، بغض النظر عن الشركة المصنعة التي تريد إنتاج مواد جاهزة للاستخدام ، يمكن تقليل المخزون إلى الصفر ، ولكن من حالة التشغيل الفعلية ، لا يمكن تحقيق هذا الهدف بالكامل ، ويمكن فقط تقليل المخزون بقدر ما ممكن.دورة الجرد.


لذلك ، فإن تخزين المواد الخام أمر لا مفر منه.نظرًا لأن شريط ورق الكرافت نفسه يتأثر بشكل كبير بالبيئة الخارجية ، وسوف تتأثر المعالجة اللاحقة بعد التغيير ، يجب أن يتم الاهتمام بتخزين الورق الخام من قبل مصنع الكرتون والتجار.وإلا فإن الخسارة لا تقاس.


يجب أن ينتبه تخزين شريط ورق الكرافت المصقول إلى المشكلات التالية: حاول ألا تخزن الورق الخام في الهواء الطلق.إذا كان لا مفر منه ، فلا يمكن أن يكون وقت الهواء الطلق طويلاً جدًا.في الوقت نفسه ، يجب تغطيتها بالقماش ونقلها إلى المستودع للتخزين في الوقت المناسب لتجنب المطر.

الورق الأساسي حساس جدًا لرطوبة الهواء ، ومن السهل امتصاصه أو فقده ، مما يتسبب في حدوث مشكلات مثل الكشكشة والطباعة الزائدة غير الدقيقة والتجاعيد أثناء الطباعة.لذلك ، يجب عليك اختيار بيئة نظيفة وجافة لتخزين الورق الأساسي.عندما يتم تكديس الورق الأساسي ، يجب عدم تكديسه بالقرب من الحائط.من الأفضل الحفاظ على الرطوبة النسبية للمستودع والورشة حيث يتم تخزين الورق الأساسي عند 50٪ -65٪.


يحتوي شريط ورق الكرافت على مادة اللجنين والعديد من المكونات الكيميائية الأخرى ، والتي سوف تتلاشى وتتحول إلى اللون الأصفر بعد تعرضها للضوء ، مما يجعلها غير صالحة للاستعمال ويتم التخلص منها.في الوقت نفسه ، ستتبخر الرطوبة الموجودة في الورق الأساسي بعد التعرض للشمس ، وسيتغير محتوى الرطوبة ، وسيصبح الورق الأساسي هشًا أو مشوهًا ، ولا يمكن طباعته على الجهاز في الحالات الشديدة.


يجب ألا يكون ارتفاع التراص للورق الأساسي مرتفعًا جدًا لمنع تكسير الورق الأساسي الأساسي.إذا كانت عبارة عن بكرة ورق ، فتجنب إتلاف أنبوب قلب الورق.في الوقت نفسه ، يكون التراص مرتفعًا جدًا بحيث لا يتسبب في حدوث مشكلات في الانهيار ، مما يتسبب في تعطل Zhiping أو وقوع حوادث في العمل.بشكل عام ، يجب ألا يتجاوز ارتفاع الكومة خمسة أمتار.تكون درجة حرارة المستودع والورشة حيث يتم تخزين الورق الأساسي أفضل عند 12-25 درجة مئوية.ستؤدي درجة الحرارة العالية جدًا عند تخزين الورق الأساسي إلى انخفاض قوة الورق الأساسي بشكل ملحوظ.

شريط ورق الكرافت الشمعي


يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان