هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية حل ظاهرة الكهرباء الساكنة للورق الأساسي لشريط ورق الكرافت المطبوع؟

كيفية حل ظاهرة الكهرباء الساكنة للورق الأساسي لشريط ورق الكرافت المطبوع؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-12      المنشأ:محرر الموقع

كيفية حل ظاهرة الكهرباء الساكنة للورق الأساسي لشريط ورق الكرافت المطبوع؟

طباعة شريط ورق الكرافت ستولد حتماً كهرباء ثابتة أثناء عملية الطباعة ، وهذه ظاهرة شائعة جدًا ، فكيف يمكننا بشكل أفضل منع الكهرباء الساكنة المتولدة أثناء عملية الطباعة؟

1. يجب تثبيت سلك التأريض عند تركيب آلة طباعة ورق الكرافت ، كما يجب تأريض مضخة تدوير الحبر ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من حدوث الكهرباء الساكنة.

2. التحكم في النظافة البيئية للورشة ، والحفاظ عليها نظيفة ، وتقليل الغبار ، ويجب على العمال ارتداء ملابس مقاومة للكهرباء الساكنة عند العمل.

3. التحكم في درجة الحرارة والرطوبة الجافة للورشة.يوصى بالتحكم في درجة حرارة الورشة عند درجة حرارة قياسية 18 -25 ، والرطوبة يجب أن تكون بين 55٪ -75٪.بعد أن تجف ورشة العمل ، يمكنك استخدام رش الماء أو المسح لزيادة الرطوبة.

4. قم بتركيب مزيلات الاستاتيكية على الأجزاء الملونة من آلة طباعة شريط ورق الكرافت.المطابع المتطورة مجهزة بأجهزة إزالة الكهرباء الساكنة ، وتلك التي لم يتم تركيبها يجب شراؤها وتركيبها بأنفسهم.

5. يجب أن تقوم طابعات ورق الكرافت بإعداد العوامل المضادة للكهرباء الساكنة الخاصة بها.إذا واجهوا كهرباء ساكنة خطيرة ، فيجب عليهم إضافتها إلى الحبر للتخلص من الكهرباء الساكنة.

6. يجب أن تؤدي ظاهرة النتوءات والسهو إلى زيادة لزوجة العمل لحبر الطباعة ، واستخدام أرق أبطأ لتقليل سرعة الآلة.


ورق الكرافت المطبوع

الاحتياطات لشريط ورق الكرافت المطبوع حسب الطلب:

ستتغير الأبعاد الخارجية للملصق مع التغيرات في درجة الحرارة المحيطة والرطوبة والظروف الأخرى.يعتمد حجم التشوه بشكل أساسي على مادة ورق التحرير والمواد الأساسية للفيلم.يتشوه ورق زيت السيليكون أكثر عندما يكون رطبًا ، وقد تصل الزيادة أو النقصان إلى 0.1-0.2 مم.لذلك ، يجب ترك قيمة خلوص كافية في التصميم.


بشكل عام ، الفجوة أحادية الاتجاه يمكن أن تكون 0.2-0.3 مم.إذا تم استخدام فيلم PET كورقة تحرير ، فسيكون التشوه ضئيلًا.يوصى باستخدام ورق تحرير PET للشريط على الوجهين بأشكال دقيقة ومعقدة.

1. فيما يتعلق باختيار اللون ، فإن تكلفة الجزء السفلي الشفاف وشريط طباعة الشعار منخفضة ، وتكون اللزوجة أقوى نسبيًا من تلك الموجودة في قاع اللون ، لأن قاع اللون يحتاج إلى أن يُضاف مع معجون اللون ، مما يؤثر على اللزوجة إلى حد ما.من مقارنة التكلفة ، يكون القاع الشفاف والقاع البيج أقل سعر ، يليه اللون الأبيض ، والألوان الأخرى مثل الأسود والأحمر والأزرق هي الأغلى.


2. فيما يتعلق برسوم اللوحة ، سوف تفرض كل شركة مصنعة للشريط رسوم لوحة الطباعة لأول شريط طباعة وختم ، لأنه في المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك ، تحتاج إلى عمل لوحة نحاسية مطبوعة ، ويتطلب لون واحد لوحة واحدة ، ولونين تتطلب لوحين.، فرض رسوم إصدارين.


3. فيما يتعلق بالتدقيق ، لا يمكن تدقيق شريط الطباعة والختم ، لأن عملية ووقت إنتاج اللفة والدفعة متماثلان.يمكن توفير الملفات الإلكترونية فقط لتأكيد محتوى الطباعة واللون.بالنسبة لمشاكل الجودة ، فقبل تزويد العملاء الآخرين بشريط لاصق مخصص للعملاء للتأكيد.


4. فيما يتعلق بالحد الأدنى لكمية الطلب ، يشعر بعض الأصدقاء بالقلق بشأن مشكلة الجودة أو أن كمية الطلب ليست كبيرة جدًا.يريدون طلب عشرات اللفائف لتجربتها.هذا مستحيل ، لأن شريط ختم الكرتون المطبوع المخصص يحتوي على الحد الأدنى لكمية الطلب ، أصغر كمية هي منتج شبه نهائي ، ولا توجد طريقة لتخصيصه على دفعات صغيرة.

ورق الكرافت المطبوع

يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان