هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » طريقة استخدام شريط ورق الكرافت المبلل

طريقة استخدام شريط ورق الكرافت المبلل

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-03      المنشأ:محرر الموقع

شريط ورق كرافت مبلل يستخدم بشكل رئيسي في الصناعة.(على سبيل المثال ، حماية طباعة الكرتون ، التخلص من مظهر الملابس ، تغليف الأشياء الثقيلة ، إلخ).

يتم تصنيف شريط ورق الكرافت إلى شريط ورق كرافت خالٍ من الماء ، وشريط ورق كرافت مقاوم لدرجة الحرارة العالية ، وشريط ورق كرافت مبلل بالماء ، وشريط ورق كرافت أبيض ، وشريط ورق كرافت سلكي ، إلخ. يمكن استخدام شريط ورق كرافت مبلل للطباعة.شريط ورق الكرافت الخالي من الماء مصنوع من ورق كرافت عالي القوة ومغطى بمادة لاصقة حساسة للحرارة.يتكون شريط ورق الكرافت المائي المبلل من شريط ورق كرافت كمادة أساسية ونشا معدل كمادة لاصقة.يجب أن يكون لزجًا أمام الماء الرطب ، وله خصائص القدرة على الكتابة على ورق الكرافت.إنها مناسبة لختم كرتونة التصدير أو تغطية خط اليد للكرتون.

شريط ورق الكرافت اللاصق مصنوع من ورق الكرافت المطلي ومغطى بغراء الأكريليك أو غراء المطاط الطبيعي.تتميز بخصائص الالتصاق المقاوم للماء ، وقوة الشد العالية ، والمثابرة الجيدة ، وعدم تزييف الحواف ، ومقاومة الطقس المستقرة.شريط ورق الكرافت المائي الرطب مصنوع من ورق الكرافت الأساسي ومغلف بغراء نشا نباتي صالح للأكل.سيكون لزجًا بعد الإفراط في الماء.إنها صديقة للبيئة وخالية من التلوث.يمكن إعادة تدويرها وإعادة تدويرها الموارد.إنه مضاد للتفريغ وله لزوجة عالية بدون تزييفه.مدة الصلاحية طويلة ، والالتصاق فعال لفترة طويلة بشرط ألا يكون رطبًا.

احتياطات:

1. بيئة التخزين بين 20 -30 ℃ لمنع ارتفاع درجة حرارة التخزين.

2. مدة الصلاحية نصف عام ، ويجب تعبئة المنتج وتخزينه في بيئة باردة وجافة.

3. يجب أن يكون السطح المراد لصقه نظيفًا وجافًا وخاليًا من الشحوم أو الملوثات الأخرى.

4. مدة الصلاحية نصف عام.


كيفية استخدام شريط ورق الكرافت المائي

1. الختم

الطريقة المعتادة هي إغلاق الصندوق بشريط ورق كرافت.تتمثل الطريقة التفصيلية في تمزيق شريط ورق الكرافت بالطول المناسب ، وإزالة الفيلم على السطح اللاصق ، وإلصاقه بالصندوق الذي يحتاج إلى الإغلاق.

2. بطاقات التصنيع

قم بطباعة الأحرف المطلوبة أو الأنماط المقابلة على شريط ورق الكرافت ، ويمكن استخدام شريط ورق الكرافت المطبوع كملصق ، كما أن الملصق المصنوع من شريط ورق الكرافت له التصاق قوي وليس من السهل السقوط.

3. تستخدم للتغليف

في الوقت الحاضر ، يختار العديد من التجار الإلكترونيين شريط ورق الكرافت لتعبئة بعض منتجات التسوق عبر الإنترنت.نظرًا لأن شريط ورق الكرافت ليس مقاومًا للماء فحسب ، بل له أيضًا تأثير طباعة جيد ، مما يجعل المنتج يبدو جميلًا وبسيطًا.

شريط ورق كرافت مبلل

يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان