هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ضرر شريط الختم السفلي

ضرر شريط الختم السفلي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-25      المنشأ:محرر الموقع

ضرر شريط الختم السفلي

التعبئة والتغليف العادية و شريط الختم منتج لا غنى عنه في حياة المؤسسات والشركات والأفراد.ومع ذلك ، فكيف تختار ، فإن فهم العديد من المستهلكين للشريط هو أنه منخفض السعر وله شعور جيد ولزوجة جيدة.هذا لا يبدو صحيحًا.


غراء الشريط اللاصق العادي هو غراء أكريليك ، وهو مادة لاصقة حساسة للضغط.المكون الرئيسي هو صبغة.الصبغة هي مادة بوليمر فعالة ، ودرجة الحرارة لها تأثير خاص على النشاط الجزيئي.يؤثر محتوى صبغة الغراء بشكل مباشر على استخدام الشريط.يعتقد الكثير من الناس أن الشريط اللاصق هو مادة لاصقة جيدة ، لكن هذا لا يبدو صحيحًا.


هناك معياران لجودة غراء الشريط.أحدهما هو الالتصاق الأولي ، والآخر هو القوة القابضة ، والاثنان متناسبان عكسياً.بشكل عام ، تكون الأشرطة ذات اللصق الأقل من رقم 10 أقل طلاءًا بالغراء ، وعمومًا حوالي 20 ميكرون فقط ، مثل أشرطة القرطاسية والأشرطة للتجميع الترويجي العادي.


يتراوح الالتصاق الأولي لشريط الختم القياسي بين 15-20 ، وسماكة هذا الشريط اللاصق عمومًا تتراوح من 22 إلى 28 ميكرون.سمك قياسي.ومع ذلك ، فإن معظم الأشرطة الموجودة في السوق مختلطة بالشوائب ، وبالتالي يزداد سمكها.يتم خلط الغراء أيضًا بالحبر لتغطية الشوائب ، لذلك يظهر الشريط الشفاف بلون أصفر بيض وخضراء فاتحة.هذا الشريط بشكل عام أقل شأنا.


يمكن للمهنيين فقط تحديد جودة شريط الختم.يوصى بإلقاء نظرة غير احترافية على العلامة التجارية وسعر المنتج.إذا كانت العلامة التجارية جيدة والسعر مرتفعًا ، فلن تكون جودة المنتج خاطئة.

شريط الختم

يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان