هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » شريط ورق كرافت قابل للكتابة - يتماشى مع اتجاهات حماية البيئة الدولية

شريط ورق كرافت قابل للكتابة - يتماشى مع اتجاهات حماية البيئة الدولية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-14      المنشأ:محرر الموقع

شريط ورق كرافت قابل للكتابة

شريط ورق كرافت قابل للكتابة - يتماشى مع اتجاهات حماية البيئة الدولية

ال شريط ورق كرافت قابل للكتابة تم تطويره من قبل مصنعي أشرطة ورق كرافت من Baijin وفقًا لاحتياجات السوق المحلية والأجنبية.يستخدم شريط ورق الكرافت الصديق للبيئة ورق الكرافت المستورد كمادة أساسية والنشا المعدل كالشريط.يمكن إغلاق الكرتون بإحكام.إنه شريط صديق للبيئة يتكيف مع اتجاهات التنمية الدولية.يتميز المنتج بخصائص الالتصاق الأولي العالي ، وقوة التقشير العالية ، وقوة الشد القوية.لن تلوث المادة الأساسية والمواد اللاصقة البيئة ويمكن إعادة تدويرها وإعادة استخدامها مع العبوة (وفقًا لمعايير الاتحاد الأوروبي Rohs).تستخدم بشكل أساسي لاستبدال شريط BOPP ، وما إلى ذلك ، من أجل الختم ، والتجميع ، إلخ.


إيلاء المزيد من الاهتمام للمخاطر البيئية البيئية وقضايا صحة السكان

لقد مرت بلدان ومناطق مثل أوروبا وأمريكا واليابان بفترة التصنيع السريع وحلت مشاكل التلوث التقليدية.في هذه المرحلة ، ينصب التركيز على تحديد المخاطر البيئية ومنع المخاطر والسيطرة عليها.


يتجلى بشكل رئيسي في: إيلاء المزيد من الاهتمام لتقييم المخاطر وأبحاث تكنولوجيا التحكم في المخاطر للملوثات البيئية والمواد الكيميائية.انتبه إلى تطوير نتائج دقيقة وعالية الكفاءة وتحديد مواقع الأنواع طوال دورة حياة تكنولوجيا اختبار السمية والتنبؤ.إيلاء أهمية للتحكم المنسق للإحلال الأخضر عند مصدر ونهاية خط الأنابيب لتقليل المخاطر البيئية وحماية الصحة العامة.


إيلاء المزيد من الاهتمام لحل المشاكل البيئية المعقدة النظامية

حقق البحث العلمي لنظام الأرض سلسلة من التقدم المهم ، وتم إنشاء نظام رصد مجسم عالمي وشبكة بحث لغرض أبحاث التغيير العالمي في البداية لتوفير الخدمات العلمية للحكومات على جميع المستويات.


يجب حل المشكلات البيئية بشكل منهجي.تحولت التكنولوجيا الدولية لحماية البيئة من عنصر واحد إلى بحث شامل متعدد ، من منع التلوث المحلي إلى القضايا البيئية والبيئية الإقليمية وحتى العالمية.


المظاهر الرئيسية هي: دخول أبحاث العلوم البيئية مرحلة البحث المتكامل مع نظام الأرض ككائن.وقد أجرى بحثًا حول تكامل الفضاء والأرض والنظام البيئي الإقليمي الذي يتفاعل مع مختلف العناصر البيئية وأنشأ بيئة متطورة للغاية.تقوم شبكة المعلومات بتحليل العناصر البيئية.يمكن للمراقبة المستمرة على المدى الطويل أن تكشف عن الآلية التي تؤثر بها الأنشطة البشرية على نظام الأرض إلى حد كبير.


إيلاء المزيد من الاهتمام لتكامل وتطبيق التقنيات الجديدة في مجالات متعددة

تدمج تقنية حماية البيئة التكنولوجيا الخضراء في مختلف الصناعات والمجالات ، وتتخذ تدابير من الأسباب الجذرية للمشاكل البيئية ، وتسعى إلى طرق إنتاج واستهلاك مستدامة ، وتعزز التنمية المنسقة للبيئة والاقتصاد والمجتمع.


مع التوسع المستمر والتطبيق المتعمق للتكنولوجيا الجزيئية ، والتكنولوجيا الحيوية ، وتكنولوجيا المواد الجديدة ، وتكنولوجيا المعلومات ، والحوسبة السحابية ، والبيانات الضخمة في مجال حماية البيئة ، اخترقت البلدان المتقدمة العديد من تقنيات الإدارة والإدارة البيئية الرئيسية.تحسين الجودة وتعزيز البيئة.تطوير تقنيات مبتكرة لمراقبة الجودة والإنذار المبكر والوقاية من المخاطر البيئية ومكافحتها.


على وجه التحديد ، تكشف التكنولوجيا الحيوية الجزيئية المعلومات الجينية وخصائص الأداء للكائنات الحية الدقيقة من خلال التهجين الجيني والتسلسل وتوفر وسائل تجريبية قوية لفهم الخصائص الجينية للكائنات الدقيقة البيئية في آلية التفاعل البيولوجي.تتجه تقنية الاستشعار عن بعد للطائرات بدون طيار نحو تطوير متعدد النطاقات ، متعدد الترددات ، في جميع الأحوال الجوية ، عالي الدقة ، عالي الكفاءة ، وسريع ، مما يحسن بشكل كبير من الوقت الحقيقي وقابلية تشغيل تكنولوجيا الاستشعار عن بعد البيئية.أدى التكامل المستمر بين تكنولوجيا حماية البيئة والتكنولوجيا الجديدة إلى تعزيز تطوير صناعة حماية البيئة.


يتميز شريط ورق الكرافت الصديق للبيئة القابل للكتابة بخصائص السلامة الجيدة والاستخدام المريح وعدم استهلاك الطاقة وعدم التلوث.الورق الأساسي عبارة عن ورق كرافت ، والغراء عبارة عن غراء يذوب بالحرارة.تتميز بمقاومة للماء ، التصاق قوي ، قوة شد عالية ، احتفاظ جيد ، لا يوجد انفتال ، مقاومة الطقس المستقرة ، لزوجة عالية ، لا توجد صفحة انفتال ، عمر تخزين طويل ، وتضمن الالتصاق طويل الأمد بدون رطوبة!


يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان