هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » سيناريوهات تطبيق شريط ورق الكرافت

سيناريوهات تطبيق شريط ورق الكرافت

تصفح الكمية:0     الكاتب:شريط ورق كرافت من BAIJIN     نشر الوقت: 2022-09-05      المنشأ:محرر الموقع

لفات الشريط الورقي ذات العلامات التجارية

مثلما لا يوجد أحد من اسكتلندا يشارك في إنشاء شريط سكوتش - تم اختراعه في مينيسوتا - لا يوجد أحد اسمه كرافت وراء إنشاء شريط كرافت.

إنه شريط مصنوع من ورق مصنوع بنفسه مما يُعرف باسم 'عملية كرافت ' ، وهي الطريقة الرئيسية لإنتاج الورق.(كلمة كرافت في هذه الحالة مشتقة من الكلمة الألمانية التي تعني 'القوة ' ، والمقصود منها الإشارة إلى القوة المتفوقة للورقة).

لكن هذه القوة هي مجرد واحدة من العديد من الفوائد لشريط كرافت.تابع القراءة لمعرفة سبب ملاءمة هذا الشريط لتغليف شركتك.

شريط ورق أبيض

لماذا يجب علي استخدام شريط كرافت؟

شريط Kraft هو شريط صديق للبيئة يتم تنشيطه بالماء ويلصق نفسه بدقة على العبوة ويحتوي على خيوط من الألياف الزجاجية توفر طبقة أخرى من الأمان وقوة الشد العالية.

بمجرد ختم صندوق أو عبوة بشريط ورقي ، فإنه يصنع رابطًا دائمًا ، مشابهًا للمغلف.ستحتاج إلى شقها لفتحها ، على عكس الشريط البلاستيكي الذي يمكن تقشيره وفتحه.هذا يجعل الشريط الورقي طريقة مثالية لردع السرقة أو العبث.من المستحيل على شخص ما فتح الصندوق دون تمزيق الشريط.


غالبًا ما يتم استخدام الشريط الورقي من قبل الشركات التي تستخدم الصناديق غير المملوءة بالسلع الصلبة - فكر في صانعي الملابس - أو الشركات التي تشحن منتجات فضفاضة وغير قابلة للتكديس.من الأسهل إغلاق صندوق بشريط ورقي مُفعل بالماء في المواقف التي لا يمكنك فيها الضغط كثيرًا على الشريط.

في نفس الوقت ، فإن قوة هذا الشريط تجعله خيارًا جيدًا لشحن الكراتين الثقيلة أو المملوءة بشكل زائد.وهو قابل للطباعة للغاية ، مما يسمح لك بإظهار اسم شركتك أو سجلها عند الشحن.

الشريط الورقي هو أيضًا بديل صديق للبيئة للأشرطة المصنعة من البلاستيك ، مثل PVC و البولي بروبلين.كل من المادة الورقية التي صنع منها الشريط اللاصق والمادة اللاصقة ذات الأساس المائي صديقة للبيئة ومستدامة في إنتاجها ويمكن إعادة تدويرها مع صندوق الشحن الخاص بك.

شريط ورق 2 حبر

تشمل المزايا الأخرى ما يلي:

  • إنه عديم الرائحة ، مما يجعله اختيارًا جيدًا للشركات التي تشحن المنتجات الغذائية

  • إنه صحي ومثالي لشركات الأدوية

  • تلتصق بدقة بمجموعة من المنتجات المختلفة ، بما في ذلك الورق المقوى الجديد أو المعاد تدويره ، أو الأسطح المتسخة أو المتربة.

  • يتم لصقها جيدًا وستحتاج فقط إلى شريط واحد من الشريط لتأمين الحزمة الخاصة بك

  • إنه متين للغاية وقادر على تحمل مجموعة من الظروف البيئية المختلفة

هل هناك أي عوائق لاستخدام شريط كرافت؟

主 图 -06إذا كان هناك عيب في العمل بشريط كرافت ، فإن الشريط الورقي يتطلب من المستخدمين إحضار العبوة إلى ملف موزع الشريط، بدلاً من إحضار موزع الشريط إلى العبوة.

يخرج الشريط من جهاز سطح مكتب كبير يوزع الشريط باستخدام فرشاة مائية تنشط المادة اللاصقة.هذه المادة اللاصقة يجب أن تكون: لزجة جدًا.إنه رائع للختم ولكن يمكن أن يكون العمل به مرهقًا.

هذا هو المكان الذي أصناف الشريط البلاستيكي مثل PVC أو البولي بروبلين لها ميزة.يمكن تطبيقها باستخدام مسدس شريط محمول رخيص الثمن يمكنك حمله في مكان عملك ، حيث تظل آلة الشريط الورقي في مكان واحد وتكلفتها أعلى بكثير.

هل لديك أسئلة حول شريط كرافت مخصص؟هل أنت غير متأكد من نوع الشريط الأنسب لاحتياجات التعبئة الخاصة بك؟


يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان