هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » تمييز درجة ورق الكرافت لشريط ورق الكرافت

تمييز درجة ورق الكرافت لشريط ورق الكرافت

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-19      المنشأ:محرر الموقع

ورق الكرافت عبارة عن ورق تغليف شديد الصلابة ومقاوم للماء.إنه بني وله مجموعة واسعة من الاستخدامات.بيجين محترف الشركة المصنعة لشريط ورق الكرافت.اليوم ، سوف أقدم لكم اختلاف درجات ورق الكرافت.


شريط ورق الكرافت صديق للبيئة وقابل لإعادة التدوير وموفر للتكلفة.مع الاختراق المستمر لمفاهيم حماية البيئة ، يتزايد الطلب على ورق الكرافت ، ويزداد الطلب عليه من قبل المستهلكين والسوق.إذن كيف يتم تمييز درجة ورق الكرافت؟


بشكل عام ، يمكن تصنيف ورق الكرافت غير المستخدم إلى A ، B ، C ، إلخ وفقًا لجودته.


الدرجة أ: عادة ما يكون ورق الكرافت مصنوعًا من لب الخشب النقي.جودة ورق الكرافت قريبة نسبيًا ، السماكة موحدة نسبيًا ، الصلابة جيدة ، ولديها مقاومة ضغط جيدة ، مقاومة الشد ، مقاومة التمزق ، مقاومة الثقب ، مقاومة الطي ومقاومة الماء.امتصاص حبر سلس وأكثر اتساقًا ، ومسحوق وزغب أقل على السطح.


الصف B: ورق الكرافت عادة ما يكون ورق كرافت معاد تدويره.على الرغم من أن سعره رخيص نسبيًا ، إلا أنه يمكن أن يلبي بعض مواد الطباعة منخفضة الطلب.على سبيل المثال ، يمكن أن تستخدم مواد الطباعة أحادية اللون أو مواد الطباعة ذات الحبر الأقل ورق كرافت من الدرجة الثانية.


الدرجة C: ورق الكرافت مصنوع أساسًا من ورق الكرافت المعاد تدويره ، والذي يتم تحويله إلى عجينة بواسطة مواد الورق المعاد تدويره من قبل الشركة المصنعة ، ويتم معالجته من خلال عمليات مختلفة.يتم استخدامه كورق تغليف عادي ولا يمكن استخدامه للطباعة لذا فإن السعر أرخص.

6kraft الشركة المصنعة للشريط الورقي

يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان