هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » تطبيق شريط ورق كرافت مبلل بالماء

تطبيق شريط ورق كرافت مبلل بالماء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-29      المنشأ:محرر الموقع

بيجين شريط ورق الكرافت ستقدم لك الشركات المصنعة ، شريط ورق الكرافت المائي المبلل هو ورق كرافت كمادة أساسية ، باستخدام غراء النشا المطلي بورق كرافت أو غراء الذرة بعد التجفيف المقطوع إلى شريط مبلل.


بعد أن أنتجت المياه اللزوجة ، مع حماية البيئة ، وخالية من التلوث ، والموارد المتجددة القابلة لإعادة التدوير.يمكن تقليله بسرعة في البيئة الطبيعية دون أي تلوث أو ضرر بالبيئة.لقد تم استخدامه على نطاق واسع في دول الاتحاد الأوروبي.


عند الاستخدام ، امسح السطح برفق بقطعة قماش مبللة لإنتاج اللزوجة ، ويغلق لون الكرتون.مناسبة لختم كرتون التصدير أو تغطية كتابة الكرتون.حماية طباعة الكرتون ، ومعالجة سطح الملابس ، وتغليف الأشياء ذات الوزن وغيرها من المواد المضادة للتفريغ ، ولا يمكن أن تصبح اللزوجة العالية مشوهة ، وعمر تخزين طويل ، لضمان فعالية اللزوجة على المدى الطويل دون رطوبة ، وتستخدم على نطاق واسع في جميع مناحي الحياة.

شريط ورق الكرافت

حالات التطبيق:

** علب تغليف مصنع الأجهزة الكهربائية عبارة عن 5 أو 7 طبقات من الصندوق الصلب ، وصلابة عالية ومتطلبات عالية للشريط ، في الشريط الورقي المبلل داخل الألياف المنتجة في شريط ورق كرافت مقوى ، ولكن أيضًا وفقًا لمتطلبات العملاء على السطح المخصص نص شخصي ، نقل مفهوم العلامة التجارية.


مصنعي الشريط الورقي من Baijin kraft: وفقًا لمتطلبات العملاء لإنتاج مجموعة متنوعة من أشرطة الطباعة. تتمتع الشركة بقوة تقنية قوية ونظام إدارة جودة مثالي ، وقد حصلت جميع المنتجات على شهادة الاتحاد الأوروبي ROHS الدولية لحماية البيئة.(SVHC) شهادة التوجيه REACH و SGS.


يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان