هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » تطبيق شريط ورق الكرافت

تطبيق شريط ورق الكرافت

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-05      المنشأ:محرر الموقع

شريط ورق الكرافت

شريط ورق الكرافت، الذي يشيع استخدامه في الصناعة ، هو منتج خاص لمصنعي أشرطة ورق الكرافت ذات الالتصاق القوي.يجب الانتباه إلى الأمور التالية عند التقديم.

يختلف شريط ورق الكرافت عن شريط العزل.على الرغم من أن لها أيضًا تأثير عازل معين ، إلا أنها لا يمكن أن تكون مساوية لشريط العزل.لذلك ، انتبه إلى السلامة عند استخدامه في دوائر معينة.يجب عدم لصق الشريط اللاصق مباشرة على جسم الشخص.عند تخزين الشريط ، يجب وضعه في مكان بارد قدر الإمكان.لا ينبغي أن يتعرض لأشعة الشمس المباشرة لتجنب فشل الغراء.عند استخدام الشريط ، قم بإزالة البقع الموجودة على سطح الشريط ، وإلا سيتم تقليل التصاق الشريط عند لصقه.


تطبيق شريط ورق الكرافت

يستخدم شريط ورق الكرافت في صناعات مختلفة ، خاصة الشريط اللاصق في الصناعة الكيميائية ، يتطور سوق الأفلام والمواد اللاصقة بسرعة.

فيما يتعلق بنفس النوع من الشريط ، بافتراض اختلاف الوزن الجزيئي أو التركيب ، فإن أداء معالجة الشريط والخواص الميكانيكية والخواص الفيزيائية والكيميائية للفيلم بعد صنعه سيكون مختلفًا أيضًا.سواء كان شريط سكوتش أو شريط ورق كرافت ، فسوف يتأثر بالمواد الخام.هذا يحثنا على الانتباه إلى درجة ودرجة البوليمر عند اختيار المواد الخام للشريط.

عند استهلاك الأغشية البلاستيكية ، غالبًا ما يكون من الضروري إضافة بعض الإضافات إلى البوليمر.أنواع وخصائص هذه المواد المضافة لها تأثير كبير على أداء الفيلم.في استهلاك أشرطة ورق الكرافت ، غالبًا ما يتم خلط البوليمرات وبعض المواد المضافة بنسب معينة لتحقيق الغرض من تحسين جوانب معينة من الأداء.


يمكن إضافة البولي إيثيلين إلى المواد الخام اللاصقة مثل عوامل التنعيم لتحسين تزييت الشريط.ثانياً ، عند تحضير أغشية البولي إيثيلين ، يجب إضافة المثبتات بسبب سهولة التركيب الحراري.


يجب أن يحتوي الشريط اللاصق على مزيج معقول من الصيغ ونسبة مناسبة مع المواد الخام للشريط.سيؤدي ضبط نسبة المواد المدمجة إلى تغيير أداء الشريط.


مع تسارع العولمة الاقتصادية والتنمية الاقتصادية السريعة ، أصبحت المعلومات ذات الصلة بشريط ورق الكرافت أكبر سوق في الصين وأكثرها جاذبية ، وأصبحت صناعة المواد اللاصقة هي الصناعة الأكثر تطورًا في الصناعة الكيميائية في الصين.مع تطور الاقتصاد وتقدم العلم والتكنولوجيا ، يتوسع تطبيق هذه الفئة بسرعة أيضًا.على سبيل المثال ، تستخدم النجارة وصناعة الورق والتغليف والهواتف المحمولة والإلكترونيات الضوئية والاتصالات والسيارات والمنسوجات والإلكترونيات والصناعات الطبية مواد لاصقة.


يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان