هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » تأثير الرطوبة على ورق الكرافت المطبوع الشريط الشمعي

تأثير الرطوبة على ورق الكرافت المطبوع الشريط الشمعي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-28      المنشأ:محرر الموقع

يمكن رؤية شريط ورق الكرافت المصقول في كل مكان في حياتنا.الشريط اللاصق المصنوع من ورق الكرافت يستخدم بشكل أساسي في صناديق التغليف وصناديق المستندات وصناديق المنتجات والمواد وما إلى ذلك. يتميز شريط ورق الكرافت بخصائص فيزيائية جيدة ومقاومة عالية للكسر ومقاومة الرطوبة.


عندما يتعلق الأمر بصورة العبوة ، فهي بالتأكيد لا تنفصل عن التصميم والطباعة.الكثير من الماء في ورق الكرافت المطبوع سيؤدي أيضًا إلى نتائج طباعة رديئة.نظرًا لأن شريط ورق الكرافت مصنوع من ألياف نباتية ومواد مالئة ، يتم استخدام شريط ورق الكرافت في كمية التمدد والانكماش في عملية الطباعة ستكون صغيرة نسبيًا ، وستكون كمية التمدد والانكماش في الاتجاه الأفقي كبيرة نسبيًا ، و يمكن أن يصل الحد الأقصى إلى أكثر من 0.3 مم ، مما سيؤثر بشكل خطير على جودة الطباعة.


إذا كان محتوى الرطوبة لشريط ورق الكرافت غير متوازن ، فإن الطباعة الفوقية ستكون غير دقيقة.أثناء تخزين عدد كبير من شريط ورق الكرافت ، هناك أربعة جوانب فقط على اتصال بالهواء ، ويكون الاتصال المباشر أقل.

لذلك ، مع تغير درجة حرارة البيئة المحيطة والرطوبة ، فإن محتوى الرطوبة لشريط ورق الكرافت سيكون غير متوازن ، وستظهر ظاهرة أوراق اللوتس.إذا أصبح شريط ورق الكرافت بالفعل أوراق لوتس قبل الطباعة ، فستتم طباعة ورق الكرافت بعد الطباعة.لن تكون البصمة الرسومية الموجودة على سطح الشريط متسقة مع لوحة الطباعة ، مما يؤدي إلى تسجيل غير دقيق.


لذلك ، نحتاج إلى تعليق شريط ورق الكرافت قبل الطباعة.بادئ ذي بدء ، من الضروري إزالة الورق الممزق والورق ذي الأسطح غير المستوية ، بحيث تتوافق درجة حرارة ورطوبة شريط ورق الكرافت مع درجة الحرارة والرطوبة في ورشة طباعة الأوفست ، مما قد يمنع الورق من الالتفاف بسبب محتوى الرطوبة غير المتكافئ.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مطالبة المصنع بأخذ الفيلم المسيل للدموع لعمل العبوة الخارجية فور قطع كل ورقة مسطحة ، مما يمكن أن يحقق تأثير العزل المائي ، ويمكن أيضًا وضعه بسبب محتوى الرطوبة غير المتكافئ ، مما قد يتسبب في ظهور أوراق اللوتس.

ورق الكرافت المطبوع

يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان