هاتف: + 86-769-85260738 |البريد الإلكتروني: sales01@dgbaijin.com. cn
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » أفضل 4 موردي شرائط ورق كرافت في الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل 4 موردي شرائط ورق كرافت في الولايات المتحدة الأمريكية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-14      المنشأ:محرر الموقع

مصنع شريط ورق الكرافت

أفضل 4 موردي شرائط ورق كرافت في الولايات المتحدة الأمريكية



حجم مبيعات شريط ورق الكرافت تتزايد الصناعة في الولايات المتحدة ، وتنجذب العديد من الشركات إلى هذه الصناعة ، مما يوضح الجودة العالية لشريط ورق الكرافت وتأثيره الجيد على التغليف.تقدم شركات شريط ورق الكرافت خدمات التصنيع أو الاستيراد أو البيع بالجملة أو التجزئة.

في كلتا الحالتين ، من الضروري التأكد من أن شريط ورق الكرافت عالي الجودة مصنوع من مواد عالية الجودة.مع وضع ذلك في الاعتبار ، فيما يلي قائمة بأكبر أربعة موردي شرائط كرافت في الولايات المتحدة.أكمل القراءة!



بيجين

شريط ورق الكرافت

مصدر: https://www.baijintape.com/

المكان: دونغقوان ، الصين

سنة التأسيس: 1995

نوع الشركة: مصنع

المنتجات الرئيسية: مصنع شريط ورق الكرافت



يقع Baijin في Dongguan ، الصين.تأسست الشركة في عام 1995 وتطورت الآن لتصبح واحدة من أكثر الشركات المصنعة لأشرطة ورق الكرافت نضجًا ومتعددة الجنسيات ، حيث تلبي الطلب المحلي والدولي على شريط ورق الكرافت.التصدير إلى دول أخرى ، مثل الهند وأوروبا ، لتلبية احتياجات السوق.لأكثر من 20 عامًا ، عملت الشركة على بناء ولاء العملاء من خلال تخصيص شرائط ورق الكرافت عالية الجودة، مما مكن الشركة من التطور السريع في الصناعة وإحراز تقدم مع العديد من العملاء المتعاونين.


تُعزى خبراتهم في هذا المجال إلى سنوات من الخبرة وعمليات الموظفين المهرة ، وهم يهتمون باحتياجات كل عميل.وبهذه الطريقة ، فإنهم قادرون على إنتاج منتجات أشرطة ورق كرافت عالية الجودة ومبتكرة وخالية من التلوث.إنهم يقدمون خدمات توجيهية مخصصة شاملة وخدمة ما بعد البيع ، وقد حازوا على تقدير العديد من العملاء من خلال خدمتهم الجيدة.


اطلب اقتباس


يقدر على

مصنع شريط ورق الكرافت

المصدر: https://www.can-dotape.com/

الموقع: ناشفيل ، الولايات المتحدة الأمريكية

سنة التأسيس: 1972

نوع الشركة: مورد

المنتجات الرئيسية: الشريط المنشط بالحرارة والحساس للضغط


تأسست Can-do في عام 1972 ولها تاريخ لأكثر من 50 عامًا.وهي شركة تصنيع منتجات الشريط.لديهم العديد من موظفي المبيعات المحترفين والمؤهلين لمساعدتك في تحديد منتج الشريط المناسب لتطبيقك.تلتزم Can-do بتقديم منتجات الشريط عالية الجودة والخدمات ذات الصلة ، وتلبية متطلبات العملاء بأفضل الأسعار التنافسية ، ومن خلال التحسين المستمر والتسليم في الوقت المناسب للمنتجات ، مما يجعل العملاء الذين يتعاونون مع Can-do يشعرون بالرضا ويصبحون من أهم طرق التطوير.


اطلب اقتباس

مجموعة سكابا

مصنع شريط ورق الكرافت

المصدر: https://www.scapaindustrial.com/

الموقع: مانشستر ، المملكة المتحدة

سنة التأسيس: 1982

نوع الشركة: مورد

المنتجات الرئيسية: شريط ورقي


تقع في مانشستر ، مجموعة سكابا هي شركة ذات جودة عالية معترف بها.تتيح لهم أجهزتهم المتقدمة والمواد الخام عالية الجودة إنتاج منتجات أشرطة ورق كرافت عالية الجودة ، وتقديم خدمات مخصصة لتلبية احتياجات أي عميل.يتعاونون مع شركات الشحن والنقل الرائدة لضمان استلام العملاء لبضائعهم في الوقت المناسب.يقومون بتغليف البضائع بمواد واقية لحماية البضائع من مخاطر التلف أثناء النقل.


تركز مجموعة Scapa على النمو والابتكار المستدامين ، بهدف تطبيق تكنولوجيا المواد المتقدمة ومعالجة المعرفة لجميع العملاء ، وذلك لخلق حلول مثالية لجميع عملائنا.

اطلب اقتباس


ايبيرغو

مصنع شريط ورق الكرافت·

المصدر: https://www.ibergum.com/

الموقع: Marchamalo

سنة التأسيس: 1958

نوع الشركة: مورد

المنتجات الرئيسية: شرائط ورقية لإغلاق الكرتون


تأسست Ibergu في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، وهي مكرسة لإنتاج وبيع أشرطة الكرتون المغلقة ، خاصة للسوق الإسبانية ، وهي واحدة من الشركات الإسبانية الرئيسية.نظرًا لمنافسة التصدير الشرسة ، تواصل Ibergu تحسين أساليب عملها والابتكار من خلال الآلات وأنظمة الإنتاج ومعدات التحكم لضمان صورتنا للجودة والجدية والكفاءة.

في الوقت نفسه ، يدرك Ibergu مسؤولياتهم الاجتماعية.كشركة ، كانوا يحاولون رعاية الأنشطة الرياضية للأطفال وأسس أبحاث الأمراض النادرة ، ومساعدة العديد من الأطفال على تحسين نوعية حياتهم.

اطلب اقتباس

ختاماً

يستخدم شريط ورق الكرافت على نطاق واسع.من المهم جدًا التأكد من أنه يمكنك اختيار مورد شريط ورق كرافت عالي الجودة.عندما يكون لديك فريق لتقديم الدعم لك أثناء عملية الاختيار ، فسيكون ذلك مفيدًا لك بشكل كبير. اتصل بنا ودع فريقنا المحترف يقدم لك الدعم الفني.



يقع Dongguan Baijin Packaging Materials Co. ، Ltd. في مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين

رابط سريع

معلومات الاتصال

+ 86-769-85260738
sales01@dgbaijin.com.cn
رقم 33 ، طريق Minchang ، المنطقة الصناعية السادسة ، Nanzha ، Humen Town ، Dongguan ، Guangdong ، الصين.
رسالة
حقوق التأليف والنشر 2020 Dongguan Baijin Packing Material Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.دعم فني: شبكة مولان